أخبار عالميةالمنتخبات

كان المفاجآت

شهد اليوم الثاني من منافسات كأس أمم افريقيا مفاجآت من العيار الثقيل خاصة أنها كانت تتعلق بأبرز المرشحين للتتويج باللقب القاري .
المفاجأة الأولى كانت تعادل منتخب نيجيريا أبرز المرشحين مع منتخب غينيا الاستوائية , حيث كان هذا الأخير السباق للتهديف في الدقيقة 36 من عمر المباراة عبر لاعبه سلفادور, الرد جاء سريعا من الكتيبة النيجيرية عبر المهاجم أوسيمين المتوج بالكرة الذهبية الإفريقية مؤخرا حيث لم يستطيع فك شفرة الدفاع الغيني الإستوائي أمام تعملق حارس هذا الأخير جيسوس أونو , لتنتهي المبارة على وقع التعادل الإيجابي نتيجة أسعدت جماهير البلد المضيف حيث يتربع المنتخب الكوديفواري على عرش المجموعة الأولى ولو مؤقتا .
المفاجأة الثانية تعلقت بالمنتخب المصري صاحب السبع ألقاب, حيث واجه هذا الأخير منتخب الموزمبيق. الفراعنة وقعوا على هدف مبكر في الدقيقة الثانية و هو أسرع هدف في البطولة لحد الساعة من توقيع مصطفى محمد مع مرور الدقائق بدأ مستوى المنتخب الموزمبيقي يتحسن شيئا فشيئا مع تراجع ملحوظ في أداء المنتخب المصري الشئ الذي استغله ويتي وسجل هدف التعادل على الدقيقة 55 و كليسيو الذي سجل هدف الفوز على الدقيقة 58 , ليعود محمد صلاح ويوقع على هدف التعادل ليتشاركا المنتخبين صدارة المجموعة الثانية مؤقتا
يبدو أن هذه النسخة من الكان ستكون الأكثر إثارة و تشويقا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى