المنتخباتقاعدة البيانات

مالي خصم المنتخب المغربي في ربع نهائي مونديال الفتيان أصعب خصم لأبناء سعيد شيبا

من أفضل منتخبات مونديال u17 هو منتخب مالي خصمنا في مبارة ربع نهائي كأس العالم لأقلمن 17 لسنة بإندونيسيا، خصم كنعرفوه مزيان بحكم لعبنا معاه في نصف نهائي كأس إفريقيا للفتيان الأخير و ربحناه بركلات الترجيح.

حاليا في هذا المونديال كيقدم مستوى كبير و هذه بعض التحليلات للسلوك الجماعي و الفردي لقدم لحد الآن و غيكون فيديو تحليلي أكثر دقة بالاحصائيات و الفيديو اليوم إن شاء الله.

✅ على مستوى السلوك الجماعي: هما من أفضل الفرق في الاستحواذ و التمريرات الصحيحة، رابع أفضل هجوم و ثاني أفضل دفاع في هذه البطولة.

✅على المستوى الفردي: أول فريق نجاحا في المراوغات، عندهم أكثر لاعب نجاحا في التمريرات المفتاحية “حمديو ماكالو” في ماتش واحد وصل لخمس تمريرات مفتاحية و عندهم أفضل صانع أهداف في البطولة بثلاثة أهداف هو لاعب وسطهم “إبراهيم ديارا”.

ربحوا مبرياتهم بنسب تهديف كبيرة و خسروا مبارة واحدة لكانت ضد إسبانيا بهدف لصفر و كان من أسباب هزيمتهم هو الطرد المبكر لي تعرضوا ليه و على الرغم من ذلك كانوا هما الأخطر في الماتش.لنا موعد الليلة لتحليل هذا الخصم و التعرف عليه أكثر بالاستعانة بالفيديو و كذلك الداتا لي المصدر ديالها غيكون هو موقع fifa.

#الحجوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى