المنتخبات

وليد الركراكي يكشف عن لائحته النهائية استعدادا لمواجهتي ليبيريا وبوركينا فاصو

أحمد التازي / 31 غشت 2023

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي على اللائحة النهائية التي اختارها لمواجهتي ليبيريا وبوركينا فاسو مطلع الشهر المقبل حيث شهدت حضور بعض الأوجه الجديدة، وبعض الأوجه العائدة إلى أحضان المنتخب.

ونلاحظ حضور أسماء جديدة نادى عليها وليد كعبد الكبير عبقار مدافع ديبورتيفو ألافيس الإسباني ذو 24 ربيعا، سبق له وأن مثل المنتخب الوطني في جميع الفئات السنية، كما قام بالمناداة على بينجامين بوشواري، أمير ريتشاريدسون وإسماعيل الصيباري خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدموه مع المنتخب الأولمبي، في نهائيات كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة.

وشهدت اللائحة أيضا عودة نجم وقائد فريق ريمس الفرنسي يونس عبد الحميد إلى أحضان المنتخب في سن 35، بعد الآداء الثابت والملفت للأنظار خاصة بهذا السن.

في المقابل غاب عنها عدة أسماء خاصة حكيم زياش الذي أكد وليد بأنه سيكون حاضرا مع الأسود خلال التوقف المقبل وأن سبب غيابه فقط لأنه لم يبدأ بعد التداريب مع فريقه، وأيضا من أجل توليف الأجواء مع فريقه الجديد، كما غاب سفيان بوفال للإصابة والزروري وأشرف داري وعمران لوزا لأسباب فنية.

وفيما يلي اللائحة الكاملة:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير الكجوي – يوسف المطيع – المهدي بن عبيد.

خط الدفاع: غانم سايس – نايف أكرد – يونس عبد الحميد – جواد الياميق – عبد الكبير عبقار – أشرف حكيمي – نصير مزراوي – يحيى عطية الله.

خط الوسط: أمير ريتشاريدسون – بينجامين بوشواري – سفيان أمرابط – سليم أملاح – عز الدين أوناحي – بلال الخنوس – إسماعيل الصيباري – أمين حاريث.

خط الهجوم: إبراهيم صلاح – عبد الصمد الزلزولي – زكرياء أبو خلال – أمين عدلي – يوسف النصيري – أيوب الكعبي – وليد شديرة – عبد الرزاق حمد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى