المنتخبات

المنتخب الوطني يتعادل مع البيرو سلبيا في ثاني مبارياته الودية

يوسف البليلي/ 28 مارس 2023

حسم التعادل السلبي ثاني المباريات الودية للمنتخب الوطني المغربي خلال التوقف الدولي لشهر مارس الجاري على ملعب الواندا ميتروبوليتانو أمام خصمه البيروفي.

وليد الرݣراݣي أجرى عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية حيث بدأ المباراة بالثنائي أبو خلال و الزلزولي على مستوى الأجنحة فيما أعاد حكيم زياش لوسط الميدان كما بدأ بنصير مزراوي على مستوى الظهير الأيمن بسبب غياب حكيمي للإصابة كما شارك يحيى عطية الله كأساسي في الظهير الأيسر.

شوط المباراة الأول لم يشهد فرصا كثيرا باستثناء كرة يوسف النصيري التي ابعدها الحارس البيروفي للركنية بصعوبة بالغة و انتهى بذلك النصف الأول على وقع البياض.

النصف الثاني بدأ كما انتهى الأول بتكتل البيرو في الخلف و غلق المساحات في وجه أسود الأطلس ما اضطر وليد الركراكي للدفع بسفيان بوفال و أنس الزروري إضافة للصابيري بحثا عن فك شفرة الدفاعات البيروفية و تحسن مستوى الأداء الهجومي للنخبة المغربية بعد التغييرات و كاد حكيم زياش أن يسجل للمنتخب الوطني المغربي بتسديدة قوية مرت فوق الخشبات الثلاث بسنتيمترات.

لاعبوا البيرو لم يجدوا حلا لإيقاف بوفال فلجئوا للتدخلات العنيفة ليفقد الأخير أعصابه و يدخل في مناوشات مع أحد لاعبي الأخير ليطردا معا بالبطاقة الحمراء.

بقية دقائق المباراة لم تأتي بجديد محاولات مغربية بحثا عن الهدف لم تشكل خطورة كبيرة على البيرو و تكتل في الخلف للاعبي الأخير لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى