المنتخبات

أكرد: تغيير المدرب قبل مونديال قطر غير كل شيء

يوسف البليلي/ 23 يناير 2022

قال نايف أكرد مدافع المنتخب المغربي و ويست هام الإنجليزي أن تغيير مدرب المنتخب الوطني المغربي قبل مونديال قطر كان النقطة التي غيرت الكثير في المنتخب .

و قال أكرد في المقابلة التي أجراها مع قنوات بي ان سبورت القطرية:سأكون صريحا المسألة التي غيرت كل شيء هي تغيير المدرب لا أقول أن المدرب السابق لم يكن في المستوى بالعكس فهو من أهلنا لكأس العالم لكن مجيء الرݣراݣي أعطى شحنة للاعبين.

عناق نايف أكرد و الرݣراݣي في المونديال

و استرسل أكرد قائلا: أعرف المدرب وليد منذ أن كنت في 17 من عمري و هو مدرب يعطي الثقة للاعبين و يقاتل من أجلهم .في المعسكر الذي أجريناه قبل المونديال أحسسنا بوجود طاقة إيجابية فكأس العالم أجريت في بلاد عربية مسلمة لذلك قلنا أن كل شيء متوفر للقيام بمشاركة كبيرة تبقى راسخة في أذهان المغاربة و أفريقيا و المسلمين عامة.

نايف أردف قائلا: وليد لديه طريقة اشتغال خاصة فهو يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين و كيف يتحدث معهم و قبل المباريات يعطينا شحنة معنوية تجعل ندخل المباراة لكي نقاتل من أجل بلدنا .

وليد مدرب صريح إن لم تستحق اللعب فلن تلعب و يقول لك لماذا و هذا ما حدث هناك لاعبون لم يأخذوا الفرصة خلال المونديال لكنهم كانوا فرحين و إيجابيين و هذا هو دور وليد في المنتخب يمنح كل شيء للاعبين و بدورهم يقدمون كل شيء من أجله فوق أرضية الملعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى