المنتخبات

هل يتراجع دياز عن تمثيل إسبانيا و يمثل المنتخب المغربي مستقبلا ؟

يوسف البليلي/ 4 نونبر 2022

أكدت عدة مصادر مطلعة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تواصلت مؤخرا مع نجم ميلان الإيطالي براهيم دياز لمعرفة مدى رغبة اللاعب في تمثيل المنتخب المغربي و التراجع عن قراره بتمثيل منتخب لاروخا.

براهيم دياز

المصادر ذاتها أكدت أن المحادثات بين الطرفين تسير على نحو إيجابي و أن الجامعة بدأت إجراءات تحويل الجنسية الرياضية للاعب الروسونيري.فهل يكون دياز جديد اللائحة النهائية للمنتخب؟

عودة دياز لتمثيل الأسود و التخلي عن تمثيل إسبانيا إن تمت ستخلق جدلا واسعا خاصة و أن اللاعب فضل تمثيل لاروخا و أدار ظهره لقميص المنتخب الوطني المغربي قبل أن يتراجع عن قراره بعدما تم تهميشه من طرف الإسبان حيث لعب مباراة وحيدة رفقة المنتخب الإسباني الأول.

السماح بعودة دياز على خطى منير الحدادي قد ينقص من قيمة قميص المنتخب الوطني المغربي مستقبلا خاصة لدى المواهب الصاعدة ذات الجنسية المزدوجة التي ستجعل من المنتخب المغربي خيارا ثانيا حال عدم استدعائها من طرف منتخب بلد المولد و هو الباب الذي وجب إغلاقه لإعطاء قيمة أكبر لقميص المنتخب و يكون اختيار حمله بهدف تبليله و يقدم اللاعب أفضل ما يملك لا بهدف المشاركة في تظاهرات رياضية من قيمة المونديال خاصة و أن عدة لاعبين من المستوى العالي اختاروا تمثيل الأسود دون تردد على غرار أشرف حكيمي ،نصر مزراوي… و القائمة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى