المنتخبات

الأسود تقهر تشيلي في ليلة عودة الروح للمنتخب المغربي

يوسف البليلي/ 23 شتنبر 2022

حقق المنتخب الوطني المغربي أولى انتصاراته التاريخية على منتخبات أمريكا الجنوبية بهدفين لصفر على حساب المنتخب الشيلي في ليلة عودة الروح للمنتخب الوطني.

اندفاع النخبة المغربية بدأ مع أولى دقائق المباراة والخطورة جاءت من أقدام المايسترو سفيان بوفال الذي أزعج مدافعي تشيلي.

المنتخب المغربي واصل ضغطه على دفاعات تشيلي و ناور من جميع الجبهات سواء من الجهة اليمنى مع حكيم زياش و أشرف حكيمي أو اليسرى مع بوفال و مزراوي أو التوغل من وسط الميدان مع الثنائي أوناحي و أملاح.

شوط المباراة الثاني جاء كسابقه خطورة المنتخب المغربي جعلت محاربي تشيلي يركنون للدفاع للحد من خطورة الأسود الذين نجحوا في تسجيل هدف رائع بأقدام نجم النادي الباريسي أشرف حكيمي إلا أن الحكم ألغاه بسبب التسلل .

دقائق بعد ذلك سيصطاد عز الدين أوناحي ضربة جزاء بعد ضغط عالي من لاعبي المنتخب على الدفاعات التشيلية حولها سفيان بوفال للشباك بنجاح.

الناخب الوطني وليد الركراكي أجرى عدة تغييرات بعد الهدف الأول بغية الوقوف على قدرات جميع اللاعبين قبيل الاستقرار على تشكيلة المونديال لينجح البديل عبد الحميد الصابيري في تسجيل ثاني الأهداف بعد تسديدة صاروخية وضع البصمة الأولى في أول حضور له مع أسود الأطلس.

وليد الركراكي ربح رهان إعادة الروح للمنتخب الوطني المغربي روح عادت للمدرجات كذلك في انتظار البصم على مشاركة مونديالية ناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى