المنتخبات

ثلاث لاعبين تخلفوا عن رحلة المنتخب المغربي نحو أمريكا

محمد الحجوي/ 29-05-2022

بعثة المنتخب المغربي شدت الرحال صوب أمريكا و تخلف عن الرحلة ثلاث لاعبين نصير مزراوي المصاب لي تم تعويضه بمحمد الشيبي و زكرياء ابوخلال لي مخلاتوش فرقتو يجي للمعكسر و غيلتاحق بهم بأمريكا في رحلة مباشرة من هولندا، و أشرف حكيمي لواخد عطلة و هذه العطلة مكنتش كنتمنى تتعاود تعطى لأي لاعب في المنتخب دون غيره حيث فيها تفضيلات، و عندنا سابقة مع زياش لي كانت من أسباب بداية المشاكل بينه وبين المدرب.

ناس في الجامعة كيتعاملوا مزيان مع بعض المحترفين و كيوفروا ليهم كلشي لكن إلا مكانش تنسيق مع المدرب و الطاقم كيولي فيها شد العكس و الضد.

لحد الساعة مواضحاش الأمور بشأن تأخر حكيمي عن المعسكر اواش غيلتاحق بهم هناك في أمريكا أو أنه غيغيب عن هذا اللقاء الودي الإعدادي للمونديال.

الواضح الأن هو أنه حكيمي طالب عطلة و لحد الساعة الجامعة لم توضح أي نقطة بخصوص هذا الأمر لمحبي و عشاق المنتخب الوطني المغربي.

ويذكر بأنه المنتخب المغربي غيلعب مبارة ودية ضد منتخب أمريكا هناك في ولاية أوهايو بملعب سانسيناتي و بعد ذلك غتكون العودة للمغرب لخوض مبارتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 ضد كل من منتخب جنوب إفريقيا و منتخب ليبيريا و المبارتين بزوج غيتلعبو في المغرب الأولى في الرباط و الثانية في الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى