مواكبة المحترفين

هكذا كان ظهور المحترفين المغاربة في مباريات الأربعاء من التشامبيونزليغ

يوسف البليلي / 20 شتنبر 2022

انتهت مباريات الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا و التي عرفت تقديم المحترفين المغاربة لأداء متباين في مباريات اليوم الأربعاء بداية من حكيم زياش الذي شارك كأساسي رفقة غلطة سراي ضد كوبنهاجن الدنماركي و لعب ل66 دقيقة لم يظهر خلالها بالصورة المنتظرة و نال تقييم 6,3 من صوفاسكور.

اسماعيل الصيباري شارك أساسيا في المباراة التي خسرها فريقه بي إس ڤي ايندهوفن برباعية أمام أرسنال إلا أن اسماعيل كان مميز في أرضية الميدان خاصة في الشوط الثاني قبل أن يغادر في الدقيقة 65 و نال تنقيط 7 بعد أن قام ب16 تمريرة صحيحة و راوغ ثلاث مراوغات ناجحة من أصل 3 محاولات و قدم تمريرة مفتاحية كما فاز ب3 نزالات من أصل 4.

من شمال لندن ننتقل إلى عاصمة الأندلس إشبيلية التي واجه فيها رفقاء يوسف النصيري لانس الفرنسي الذي يضم بين صفوفه لاعب المنتخب الأولمبي نائل العيناوي و ما قيل عن زياش يقال عن يوسف الذي لم يشكل خطورة كبيرة على دفاعات الفريق الفرنسي و سدد تسديدة وحيدة على المرمى طيلة 80 دقيقة التي لعبها فيما بقي العيناوي من جانب لانس على مقاعد البدلاء.

الختام مع نصير مزراوي الذي لم يشارك في مباراة القمة بين فريقه بايرن ميونيخ و مانشستر يونايتد و التي انتهت بفوز مثير للبافاري ب4 مقابل 3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى