أخبار عالمية

ميلان صفقات ذكية و حفاظ على الركائز الأساسية

يوسف البليلي /29 يوليوز 2023

فريق ميلان هو الأنشط حتى الأن فى سوق الإنتقالات بإيطاليا بالرغم من أنه ليس في أفضل أحواله على المستوى المالي لكنه نجح في استقطاب عدة لاعبين مميزين و بمبالغ مالية منخفضة إلى متوسطة.

الفريق تعاقد مع لوفتوس تشيك و تيجاني رايندرز قادمين من تشيلسي لتعزيز خط الوسط بعد بيع تونالي لنيوكاسل يونايتد مقابل أكثر من 80 مليون يورو ،ثم عزز خط الهجوم باستقدام بوليسيتش و الجناح الطائر صامويل تشيكويزي و قلب الهجوم السويسري نوح أوكافور قادما من لايبسيتش إضافة للوكا روميرو الذي انتهى عقده مع لاتسيو ، التعزيزات الهجومية جاءت لتعويض المغادرين ابراهيم دياز و النجم السويدي المعتزل زلاتان ابراهيموفيتش و لمنح خيارات أكثر للمدرب في موسم سيكون شاقا و طويلا.

الفريق تعاقد أيضا مع الحارس ماركو سبورتيلو الذي انتهى عقده مع أتلانتا لتعويض الحارس البديل تاتا روشانو الذي غادر الفريق و هو خيار ممتاز ليكون بديلا لمايك مينيان الذي عانى الفريق الموسم الماضي في ظل غيابه بسبب الإصابة.

ميلان لم يغلق ملف الإنتقالات بعد و لا يزال يبحث عن لاعبين آخرين لتعزيز صفوفه و آخر الأخبار تتحدث عن قربه من التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني أليخو فيليز صاحب العشرين عاما و لاعب الوسط الأمريكي يونس موسى.

ميلان نجح في الاختبار الأهم و هو الحفاظ على ركائزه الأساسية فباستثناء بيع تونالي لنيوكاسل و عودة براهيم دياز لريال مدريد بعد نهاية فترة إعارته فقد حافظ الفريق على ركائزه الأساسية بداية من الحارس المميز مايك مينيان و الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز و الظهير الأيمن كالابريا و ينتظر عودة نجم خط وسطه اسماعيل بناصر من الإصابة.

النقطة الأبرز التي نجحت بها إدارة الروسونيري كانت تجديد عقد نجم الفريق رافائيل لياو الذي كانت تسعى كبار أندية القارة لخطفه.

ميركاتو ميلان بالنظر للوضعية المالية للفريق يعد مميزا و ناجحا لحد كبير في انتظار أن تقدم العناصر الجديدة الإضافة المرجوة منها و تساهم فى تحقيق نتائج أفضل من المواسم السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى