مواكبة المحترفين

حكيم زياش.. بين كثرة المهتمين و غياب العروض الرسمية

يوسف البليلي /27 يوليوز 2023

يواصل حكيم زياش البحث عن فريق ينتقل إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية هربا من جحيم تشيلسي الانجليزي بعدما بات خارج حساباته تماما منذ فترة طويلة و أمضى معظم مباريات الموسم الماضي على كرسي الإحتياط حيث يعتبر الأسوء في مسيرته بعدما فشل في زيارة الشباك و قدم ثلاث تمريرات حاسمة فقط.
أندية كثيرة ارتبط اسم زياش بالإنتقال إليها خلال الفترة الماضية أبرزها ميلان ،بوروسيا دورتموند ،باريس سان جيرمان و نابولي الذي نفى مصدر من داخل النادي اليوم وجود تواصل مع الدولي المغربي من أجل التعاقد معه.
اخر المنضمين لقائمة المهتمين بخدمات الساحر نادي أولمبيك ليون الفرنسي الذي أكدت مصادر إعلامية رغبته في تدعيم صفوفه بالجناح المغربي.
قطبا الكرة التركية فنربخشه و غلطة سراي مهتمان كذلك بضم حكيم لكن لا تحرك رسمي من جانبهما لفتح باب التفاوض مع زياش و إدارة تشيلسي.
أبرز معيقات خروج حكيم من تشيلسي تتمثل في عدم وجود وكيل أعمال يمثله في المفاوضات بعد فسخ تعاقده مع وكيله السابق عزيز النخلي و قراره بتسيير أموره بنفسه.
السبب الثاني يتمثل في رغبة البلوز بتسريحه بمبلغ مالي متوسط للرفع من المبالغ المالية المحصلة من تسريح اللاعبين هذا الصيف والتي تجاوزت لحدود اللحظة 200 مليون يورو حفاظا على توازنه المالي في إطار قانون اللعب المالي النظيف و قد لا تتخلى عنه إدارة النادي اللندني بأقل من 15 مليون يورو.
الأكيد أن حكيم سيغادر عاجلا أم اجلا خلال الصيف الحالي حتى و إن فشل في ايجاد فريق ينتقل إليه بشكل نهائي قد يخرج على سبيل الإعارة لأحد الأندية المهتمة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى