مواكبة المحترفين

أبرز نتائج المحترفين المغاربة بالمسابقات القارية

يوسف البليلي/ 9 مارس 2023

أجريت مساء اليوم الخميس مباريات ذهاب دور 16 بمسابقتي الدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الأوروبي و التي عرفت تألق المحترفين المغاربة رفقة أنديتهم.

أيوب عمراوي

البداية مع الواعد أيوب عمراوي الذي قاد نيس للإنتصار على شيريف تيراسبول بميدانه بتسجيله الهدف الوحيد بالمباراة بتسديدة متقنة قبيل نهاية الشوط الأول لينال جائزة رجل المباراة باستحقاق فيما دخل المغربي الاخر أمين طلال المحترف بصفوف شيريف في الدقيقة 70.

نايف أكرد قدم أداءا ممتازا في فوز ويست هام على أيك لارناكا بهدفين لصفر و نال تنقيط 7,2 بعدما استخلص الكرة أربع مرات وربح ست نزالات من أصل 7.

بدوري المؤتمر الأوروبي دائما لعب سفيان أمرابط 59 دقيقة رفقة فيورنتينا ضد سيفاسبور التركي و التي انتهت بفوز رفقاء أمرابط بهدف نظيف .

إسماعيل قندوس

إسماعيل قندوس الذي من المنتظر أن يلتحق بكتيبة وليد الركراكي لخوض مباراتي البرازيل و البيرو الوديتين عاد بتعادل ثمين من ألمانيا رفقة سانت جيلواز البلجيكي في مباراته ضد يونيون برلين و انتهت ب 3-3.

أسامة إدريسي واصل إبداعاته رفقة فاينورد و قدم أداءا جيدا في مباراة فريقه ضد شاختار دونيتسك الأوكراني و انتهت المباراة على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث منح ثلاث تمريرات مفتاحية لزملائه لم يتم تحويلها إلى أهداف.

أسامة إدريسي

ريان مايي انهزم رفقة فيرنكفاروس أمام باير ليفركوزن بهدفين لصفر و شهدت المباراة مشاركة أمين عدلي من جانب الفريق الألماني ابتداءا من الدقيقة 60 فيما ظل أيمن أزهيل على مقاعد البدلاء.

يوسف النصيري انتصر رفقة إشبيلية على فنربهشه التركي بهدفين لصفر بينما لم يشارك ياسين بونو في المباراة بعدما فضل الأرجنتيني خورخي سامباولي إراحته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى