أخبار عالمية

نابولي يحسم مباراة القمة أمام روما لصالحه و يواصل الهروب بالصدارة

يوسف البليلي/ 29 يناير 2023

حسم نابولي ديربي الشمس لصالحه بالفوز بهدفين لواحد على روما في قمة الأسبوع العشرين من الدوري الإيطالي ليواصل الهروب بصدارة الكالتشيو و يقترب أكثر من تحقيق حلم التتويج بالسكوديتو.

شوط المباراة الأول ضغط خلاله نابولي بقوة و تمكن من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 17 بعد عرضية من المميز كفاراتسخيليا استقبله أوسيمن بصدره و سدد بكل قوة في شباك روي باتريسيو.

احتفال لاعبي روما بهدف التعادل.

بداية الشوط الثاني جاءت مغايرة من ذئاب روما الذين كثفوا هجماتهم على دفاعات نابولي أتت إحداها بهدف التعادل بقدم ستيفان الشعراوي عند الدقيقة 75 وسط صمت رهيب عم مدرجات ملعب دييغو أرماندو مارادونا بعد الهدف.

جيوفاني سيميوني

سباليتي استشعر الخطر بعد هدف التعادل و قام بعدة تغييرات بحثا عن هدف ثاني يؤمن الطريق نحو النقاط الثلاث و هو ما تأتى له عن طريق البديل جيوفاني سيميوني الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء و استدار مطلقا تسديدة قوية فشل باتريسيو في التصدي لها.

نقاط الفوز جعلت نابولي يهرب أكثر في صدارة الكالتشيو ب53 نقطة ليقترب خطوة أخرى من معانقة لقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه فيما فشل روما في الإنقضاض على المركز الثالث بعد الهزيمة و تجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز السادس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى