أخبار عالميةمواكبة المحترفين

حكيم زياش طرف في عرض البلوز تشيلسي لضم نجم بنفيكا البرتغالي

أحمد التازي / 05 يناير 2023

أكدت تقارير صحفية أن تشيلسي قدم عرضا لنادي بنفيكا لضم متوسط الميدان الأرجنتيني إنزو فيرنانديز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اللاعب إنزو فيرنانديز

وأفادت بأن النادي اللندني قدم عرضا بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني، وقامت إدارة البلوز بإضافة المغربي حكيم زياش إلى الصفقة كانتقال نهائي مستفيدة من تألق اللاعب في كأس العالم الأخيرة، ودعمت العرض بالعاجي فوفانا والبرازيلي أندري سانتوس على سبيل الإعارة، غير أن إدارة بنفيكا بقيادة الرئيس روي كوستا رفض العرض باستياء كبير لأن العرض لم يرقى لتطلعات النادي البرتغالي.

هذا ويريد النادي اللندني القيام بجميع محاولاته للتعاقد مع أفضل لاعب شاب في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر إنزو فيرنانديز، خاصة وأن شرط الإفراج عنه في عقده يبلغ 106 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى البلوز تشيلسي فعدة فرق كبرى كريال مدريد وباريس سان جيرمان وليفربول، تراقب اللاعب قبل الدخول في سباق التعاقد معه.

وكان الأرجنتيني قد انضم إلى صفوف العملاق البرتغالي الصيف الماضي قادما من نادي ريفر بلايت بصفقة لم تتجاوز 15 مليون يورو فقط، لترتفع قيمته بعد نهائيات كأس العالم إلى 55 مليون يورو حسب موقع الانتقالات الشهير “transfermarket”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى