أخبار عالمية

قنبلة صحيفة The Sun، عودة محتملة لكريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟

زبير مجاهد/ 27/12/2022

لا يزال كريستيانو رونالدو بدون فريق رغم أنه أنهى عقده مع مانشستر يونايتد منذ أكثر من شهر. منذ ذلك الحين ، ارتبط الهداف الأول في تاريخ ريال مدريد بالعديد من الأندية ، لكن الأرجح اليوم هو أنه سيتوجه إلى النصر هناك في المملكة العربية السعودية.

ومع ذلك ، لا يزال كريستيانو مترددًا في مغادرة أوروبا ، معتبراً أنه لا يزال لديه مستوى أعلى.كما أظهر ذلك الموسم الماضي ، حيث كان هداف مانشستر يونايتد الأول.

هل ريال مدريد مهتمة فعلاً بكريستيانو رونالدو؟

شائعة الأسبوع المجنونة تأتي من صحيفة The Sun. وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن ريال مدريد سيقدم عرض لكريستيانو رونالدو ليعود لحمل القميص الأبيض مرة أخرى. بالطبع، اقتراح النادي الأبيض – دائمًا وفقًا للمعلومات المذكورة سابقًا – سيكون منخفض من الناحية الاقتصادية.

بالإضافة إلى ذلك ، تشير صحيفة The Sun إلى أن ريال مدريد سيوضح لكريستيانو رونالدو أنه لن يضمن المركز الأساسي في التشكيلة، ولكن سيتعين عليه التنافس على مكان أساسي في فريق كارلو أنشيلوتي مع بقية المهاجمين في فريق.

هل عودته مستحيلة على الرغم من هذه الأخبار؟

الحقيقة هي أن عودة كريستيانو إلى ريال مدريد تعتبر شبه مستحيلة. لا يبدو أن فلورنتينو بيريز على إستعداد لمنحه فرصة للعودة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفكرة التي تتداول حاليًا في سانتياغو برنابيو هي عدم التعاقد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى