أخبار عالمية

صدام مرتقب بين حكيمي و مزراوي و مواجهة متوازنة لرفقاء حكيم زياش

يوسف البليلي/ 7 نونبر 2022

أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية تجمع كبار القوم داخل القارة العجوز أبرزها لقاء العملاق البافاري بايرن ميونيخ بباريس سان جيرمان في مباراة تجمع ظهيري المنتخب الوطني المغربي أشرف حكيمي و نصير مزراوي في قمة تعد بالشيء الكثير.

حكيم زياش رفقة تشيلسي وضعته القرعة في مواجهة أسود الفيستيفاليا بوروسيا دورتموند في مباراة ستكون مفتوحة على جميع الإحتمالات.

بقية المواجهات وضعت حامل لقب النسخة السابقة و سيد البطولة ريال مدريد في مواجهة الوصيف ليفربول في واحدة من القمم الكلاسيكية التي اعتاد الجمهور على متابعتها عبر تاريخ البطولة.

نابولي الذي أبهر الجميع خلال دور المجموعات سيكون في صدام مع أينتراخت فرانكفورت بطل اليوروباليغ الموسم الماضي..

مفاجأة هذه النسخة نادي كلوب بروج البلجيكي و إن بدت القرعة رحيمة به و جنبته مواجهة عمالقة البطولة إلا أنه سيقابل أفضل نسخة من بنفيكا البرتغالي الذي أبهر خلال دور المجموعات و أنهاه متصدرا على حساب باريس سان جيرمان

ميلان العائد للأدوار الإقصائية بعد غياب طويل سيواجه توتنهام الذي حجز بطاقة العبور لثمن النهائي بعد مخاض عسير فيما يواجه غريمه إنتر بورتو البرتغالي فيما يواجه المان سيتي لايبسيتش الألماني الذي ألحق بالريال أول هزيمة له خلال الموسم.

التكهنات بمن سيتأهل و بمن سيقصى ستؤجل إلى بعد المونديال الذي سيؤثر بلا شك على أداء و نتائج الفرق خلال هذا الدور خاصة تلك التي سيشارك معظم لاعبيها بالمحفل الكروي العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى