أخبار عالمية

إنتر يفرض التعادل على برشلونة في مباراة مجنونة

يوسف البليلي/ 12 أكتوبر 2022

عرفت مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بين برشلونة و إنتر ميلان نهاية مثيرة و ممتعة فبعدما سجل إنتر هدف الإنتصار قبل ثلاث دقائق من النهاية استطاع برشلونة إدراك هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة لتنتهي القمة بلا غالب ولا مغلوب و يقترب الإنتر أكثر من حجز مكانه في دور ال16.

الفريقان بدأ المباراة بقوة و خلقا عدة فرص للتسجيل إلا أن براعة الحارسين أونانا و شتيغن حالت دون وصول مهاجمي الفريقين للشباك إلا عند نهاية الشوط حيث استطاع ديمبلي فك شفرة دفاع إنتر و مسجلا هدف التقدم للبارسا.

الإنتر دخل بقوة في الشوط الثاني و استطاع تسجيل هدفين عن طريق باريلا و الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ليتقدم في النتيجة و يضع تشافي مدرب برشلونة في مأزق.

البلوغرانا لم يرمي المنديل و استطاع إدراك التعادل بأقدام البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82.

النيراتزوري نجح في تسجيل هدف ثالث كاد يحقق به النقاط الثلاث عن طريق لاعبه غوزنس لولا أن كان لليفادوفسكي رأي آخر حيث سجل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 92 برأسية لم يستطع الحارس أونانا فعل أي شيء لإيقافها.

التعادل رفع رصيد الإنتر لسبع نقاط في وصافة المجموعة خلف البايرن المتصدر فيما يقبع النادي الكتالوني في المركز الثالث بأربع نقاط على بعد مباراتين من نهاية دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى