أخبار عالمية

ديربي مانشستر يبتسم للسيتي و هالاند يدخل تاريخ البريميرليج من الباب الكبير

يوسف البليلي/ 2أكتوبر 2022

اكتسح مانشستر سيتي غريمه مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين ظهر اليوم الأحد باستاد الإتحاد.

فيل فودين من المباراة

فيل فودين افتتح عداد أهداف السيتي في المباراة عند الدقيقة في الدقيقة الثامنة ثم أضاف القناص النرويجي هالاند الهدفين الثاني و الثالث في الدقيقتين 34و 37 .

هالاند لم يهدأ له بال و عاد ليقدم تمريرة على طبق من ذهب لفودين الذي أضاف رابع أهداف أزرق مانشستر منهيا الشوط الأول بأفضل نتيجة ممكنة.

البرازيلي أنطوني قلص الفارق لليونايتد بتسديدة رائعة في الدقيقة 56 محييا أمال الشياطين الحمر أمل سيقتله هالاند حين أضاف خامس أهداف السيتي 64 قبل أن يقدم أسيست الهدف السادس لفودين الذي سجل الهاتريك في الدقيقة 73.

بعد الهدف السادس أجرى بيب غوارديولا أربعة تغييرات دفعة واحدة بهدف إراحة أبرز نجوم الفريق استعدادا لدوري أبطال أوروبا أمر استغله أحمر مانشستر لتقليص النتيجة بإضافة هدفين عن طريق البديل أنطوني مارسيال في الدقيقة 84 برأسية و 91 عن طريق ركلة جزاء.

إيرلينج هالاند من مباراة اليوم

الدبابة النرويجية هالاند دخل تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز من أوسع أبوابه وبات أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل هاتريك في ثلاث مباريات متتالية داخل الميدان رافعا رصيده إلى 14 هدف في صدارة ترتيب الهدافين مبتعدا بسبعة أهداف عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى