مواكبة المحترفين

مغربي بتداريب الفريق الأول لريال مدريد.فما قصته ؟

يوسف البليلي/ 18 شتنبر 2022

تدرب اللاعب الشاب مارڤيلوس أنطولين غارزون رفقة الفريق الأول لريال مدريد استعدادا لمواجهة الديربي.فما علاقته بالمغرب ؟
ولد مارفيلوس المعروف بمارڤيل في السابع من يناير عام 2003 لأم نيجيرية حيث حصل على الجنسية المغربية بعد ولادته بالبيضاء لتقرر الأم بعدها مواصلة رحلتها نحو الجارة الشمالية إسبانيا و عند وصولها قررت الأم منح الرضيع الصغير لعائلة إسبانية حيث تبنته هذه الأخيرة و منحته اسمها العائلي أنطولين غارزون .
الصغير مارفيل الذي يلعب في مركز قلب الدفاع التحق بأكاديمية ريال مدريد في سن السابعة قبل أن ينتقل موسم 2011/2012 إلى الجار اللدود أتليتكو مدريد  و بعد ذلك عرج على نادي ألكالا ثم رايو فاليكانو قبل أن يعود لريال مدريد موسم 2016/2017 حيث يلعب حاليا رفقة الكاستيا تحت قيادة نجم الريال السابق رؤوول غونزاليس و تم استدعاء اللاعب في أكثر من مرة لتداريب الفريق الأول اخرها الأسبوع الحالي حيث تدرب مع الفريق الأول استعدادا لديربي مدريد.

مارفيل رفقة الفريق الثاني لريال مدريد

اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لمانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة إلا أن إدارة النادي الملكي قررت الإحتفاظ بلاعبها الشاب الذي قد ينال فرصة المشاركة رفقة الفريق الأول خلال قادم المباريات .
هل يستطيع مارفيل تمثيل المنتخب المغربي ؟ الجواب نعم حيث يحمل اللاعب الجنسيتين المغربية بحكم ولادته في المغرب والجنسية الإسبانية ويمثل حاليا المنتخب الإسباني للشباب.
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراقب وضع اللاعب عن كثب في أفق محاولة ضمه لأسود الأطلس حيث سيكون الصراع محتدما بين الجامعة و الإتحاد الإسباني لكرة القدم لإقناع اللاعب الشاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى