مواكبة المحترفين

يوسف إنريكي ظهير أيسر مغربي بريال مدريد الإسباني

يوسف البليلي/ 8 شتنبر 2022

عانى المنتخب الوطني المغربي في العشرين سنة الأخيرة من غياب ظهير أيسر بمواصفات عصرية رغم تجريب عدد كبير من اللاعبين إلا أن أي منهم لم يستطع أن ينسي الجماهير المغربية في الظهير الطائر عبد الكريم الحضريوي ليظهر في الأيام الأخيرة لاعب مغربي بريال مدريد الإسباني قد يكون حالا لمعضلة الظهير الأيسر إن نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إقناعه بتمثيل أسود الأطلس مستقبلا.فمن يكون يوسف إنريكي ؟

يوسف إنريكي من المباراة الأخيرة بين ريال مدريد و سيلتك

يوسف إنريكي لخديم مواليد 7 أكتوبر 2005 ،حامل للجنستين المغربية و الإسبانية بدأ مسيرته الكروية رفقة نادي خيتافي بالعاصمة مدريد ليلفت إليه أنظار إدارة ريال مدريد التي تعاقدت معه في فاتح يوليوز 2017  في الوقت الذي لم يكمل فيه اللاعب الحادية عشرة من عمره وتم إلحاقه  بالكاستيا لصقل موهبته قبل تصعيده للفريق الأول مستقبلا.
بداية الموسم الحالي تم تصعيد اللاعب لفريق الشباب (أقل من 19 سنة) رغم أن اللاعب لم يتجاوز السادسة عشرة بعد بعد المستويات المتميزة التي بصم عليها.

يوسف إنريكي لخديم رفقة المنتخب الإسباني للشباب

دوليا مثل لخديم المنتخب الإسباني في فئة الفتيان سابقا ويمثل منتخب لاروخا للشباب حاليا في انتظار تحرك مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإستقطاب اللاعب لتمثيل أسود الأطلس مستقبلا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى