أخبار عالمية

باريس سان جيرمان يتخلى عن كيليان مبابي مع اقتراب صفقة ريال مدريد

تخلى باريس سان جيرمان عن إبقاء كيليان مبابي في النادي الموسم المقبل ويتوقع أن يعلن المهاجم الانتقال إلى ريال مدريد قريبًا, وفقا لـ ESPN.

لا تزال هناك بعض التفاصيل التي يجب تسويتها بين مبابي وبطل LaLiga مدريد, ولكن لا شيء من شأنه أن يمنع الصفقة من الحدوث.

وقالت المصادر ان باريس سان جيرمان واثق من بقاء مبابى مؤخرا فى الاسبوع الماضى، وقد حاولوا كل ما فى وسعهم لاقناع اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، الذى تم التصويت له على انه افضل لاعب في الدوري لهذا الموسم و للموسم ثالث على التوالى.

عرضوا على مبابي صفقة جديدة ضخمة، ووعدوه بفريق أفضل للموسم المقبل، وعرضوا عليه شارة القيادة و 100٪ من حقوق صورته الخاصة، وفقا للمصادر.

بالنسبة لمبابي، الذي يحظى بأفضل موسم في مسيرته برصيد 25 هدفًا و 17 تمريرة حاسمة في 34 مباراة في الدوري الأول، لم يكن الأمر متعلقًا بالمال أبدًا، وفقا لما ذكرته المصادر. كان طموحه دائما أن يلعب لريال مدريد في يوم من الأيام، وهناك شعور الآن في باريس بأنه سيحقق حلمه.

وقال مبابي الاثنين انه مستعد «تقريبا» للاعلان عن المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل في الوقت الذي يواصل فيه ريال مدريد مطاردة توقيعه.

وينتهي عقده في باريس سان جيرمان هذا الصيف، على الرغم من أن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو قال الشهر الماضي إنه «متأكد بنسبة 100 في المئة» من أن مبابي سيوقع عقدا جديدا في النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى