أخبار عالميةالمنتخبات

شخص واحد قادر على إزاحة وحيد من منصبه

يوسف البليلي 10 أبريل 2022

انتظر الجمهور المغربي يوم أمس اليوم الإعلان عن إقالة المدرب وحيد خليلوزيتش من مهامه جاءت الأخبار القادمة من محيط الجامعة بعكس ما كان متوقعا.

وحيد تنازل عن “قصوحية الراس” و أخبر لقجع بأنه مستعد لعقد جلسة صلح مع أي اسم تطرحه الجامعة ،ليس هذا فقط وحيد أخبر الجامعة بشرطه في حالة رغبت في الانفصال عنه والشرط متمثل في حصوله على 2 مليون دولار أي ما يعادل 2 مليار سنتيم.و ما زاد الطين بلة هو المطالب المالية المرتفعة للبرتغالي فيلاش بواش الذي دخلت الجامعة في مفاوضات معه الأسبوع الماضي من أجل خلافة وحيد
فيلاش بواش طالب بأجر شهري لا يقل عن 250 مليون سنتيم و هو ما جعل الجامعة تتراجع في الوقت الحالي عن فكرة التعاقد مع تلميذ مورينو.

في الوقت الراهن شخص واحد فقط قادر على زحزحة وحيد من منصبه ألا و هو حكيم زياش الذي من الصعب أن يجلس في نفس الطاولة مع وحيد بعد كل ما حدث بينهما سابقا.
و هذا ما قد ينسف أحلام وحيد في قيادة المنتخب خلال مونديال قطر 2022 خاصة و أن لقجع كان واضحا في مسألة اللاعبين المغضوب عليهم.

حكيم زياش

الجامعة ستعقد خلال الأيام المقبلة اجتماعا حاسما مع وحيد و وكيل أعماله لإتخاذ قرار نهائي في مسألة استمرار وحيد مع المنتخب من عدمه والقرار كيف ما كان سيؤثر بلا شك في قضية اللاعبين المستبعدين من عرين الأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى