أخبار عالمية

السيتي يحسم مباراة الذهاب لصالحه في انتظار معركة البرنابيو

يوسف البليلي/26 أبريل 2022

مباراة دراماتيكية تلك التي جمعت ريال مدريد بمانشستر سيتي وانتهت بفوز الأخير 4-3 في ملحمة كروية ستظل محفورة في أذهان عشاق التشامبيونزليج.

السيتزن لم يمهل الريال كثيرا وافتتح النتيجة في الدقيقة الثانية عن طريق دي بروين إثر عرضية متقنة من رياض محرز.
مد أزرق مانشستر استمر فضاعف جيسوس النتيجة في الدقيقة الحادية عشرة.

جيسوس و دي بروين

و لأن الكبار يذهرون في وقت الشدة قلص بنزيما النتيجة للميرنغي في الدقيقة 33 مسجلا هدفه ال13 هذا الموسم بدوري الأبطال لينفرد بصدارة ترتيب هدافي المسابقة.

احتفال بنزيما بهدف تقليص الفارق

الشوط الأول انتهى على وقع تقدم السيتي بهدفين لواحد أما شوط المدربين فبدأ كسابقه إذ لم يهدر رجال جوارديولا وقتا وسجلوا ثالث الأهداف بأقدام فيل فودين.

احتفال فودين بتسجيل الهدف الثالث

الريال كعادته لم يرفع المنديل الأبيض وقلص النتيجة من جديدة حين راوغ فينيسيوس فرناندينو في وسط الميدان بطريقة فنية رائعة وانطلق كالسهم نحو مرمى إيدرسون مسجلا ثاني أهداف النادي الملكي.

فينيسيوس بعد تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد

مسلسل الإثارة لم يتوقف هنا حيث عاد السيتي ليسجل هدفه الرابع بأقدام البرتغالي برناردو سيلفا الذي استغل توقف لاعبي ريال مدريد الذين ظنوا أن الحكم سيصفر خطأ لصالح شيفشينكو لكنه ترك الأفضلية للاعبي السيتي فأرسل برنادو تسديدة استقرت أعلى مرمى كورتوا.

برناردو سيلفا

سيد دوري الأبطال هذا الموسم كريم بنزيما قلص النتيجة من جديد من ركلة جزاء في الدقيقة 82 موقعا هدفه الرابع عشر ليقترب من تحطيم الرقم القياسي لكريستيانو رونالدو الذي سجل 17 هدفا موسم 2017/2018 .

تنفيذ بنزيما لركلة الجزاء على طريقة بانينكا

انتهت إذن مباراة الذهاب بتقدم السكاي بلو على الميرنغي في انتظار معركة البرنابيو الحاسمة الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى