الفرق المغربية

الوداد إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة تواليا

يوسف البليلي/23 أبريل 2022

مباراة حرق الأعصاب انتهت على خير بتأهل ودادي لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بعد التعادل إيابا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وليد الركراكي اختار اللعب بتحفظ وعدم الضغط على شباب بلوزداد مما منح الجزائريين أريحية في الشوط فاندفع الشباب نحو الهجوم ولولا صلابة الخط الخلفي للوداد لا انتهى شوط اللاعبين بتقدم الفريق الجزائري.

من المباراة

شوط المدربين اختار فيه الركراكي رفع الإيقاع فخلق عدة فرص أضاعها لاعبوا الهجوم بغرابة.

الفريق الجزائري لم يستسلم و حاول تسجيل هدف العودة في النتيجة (مجموع المباراتين) فكاد يبلغ المراد حين وصلت الكرة لرأس المهاجم كريم العريبي الذي وجه رأسية نحو مرمى التكناوتي تكفلت العارضة بإبعادها.

و في اخر دقائق المباراة تلقى حارس بلوزداد موساوي البطاقة الحمراء بعد صفعه لمؤيد اللافي ليكمل الشباب المباراة بعشر لاعبين و يتحول الظهير الأيسر لحراسة المرمى بعد استنفاذ العدد المسموح به من التغييرات.

موساوي يصفع مؤيد اللافي

الإثارة لم تتوقف حيث حبست الدقيقة الأخيرة أنفاس الوداديين بعد عودة الحكم المصري أمين عمر للڤار إثر احتكاك أحمد رضى التكناوتي مع مهاجم الشباب داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الركنية.

أمين عمر أكد عدم وجود ركلة جزاء لترتاح معها قلوب أنصار الوداد و تبدأ الإحتفالات بالوصول الرابع تواليا لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا و السادس في اخر 7 مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى