الفرق المغربيةمسابقات

الرجاء بدعم جماهيري كبير يستقبل الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حارق

محمد الحجوي/ 22-04-2022

بعد الهزيمة في مبارة الذهاب يعود الرجاء الرياضي للعب مبارة الإياب على أرضه ووسط جماهيره الكبيرة في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الرجاء في حاجة لإصلاح المشاكل الدفاعية التي ظهرت في المبارة الاولى أمام الأهلي المصري على ملعب هذا الأخير، و كانت هزيمة بهدفين لهدف خارج الديار.

جماهير الرجاء

مبارة العودة ستعرف رسميا عودة الكورفاسود لمساندة الفريق الأخضر و هذا نص بلاغها:
“بعد مجموعة من البلاغات الموجهة خصيصا للشركة المشؤومة، والتي أرغمتنا مكرهين ومضطرين أن نقاطع مباريات فريقنا الغالي، وهو آخر شيئ يمكن التفكير حوله؛ وذلك حفظا لحياة المشجع و المسؤولية الملقاة على عاتقنا أولا وقبل كل شيء، ثانيا؛ لتحقيق كرامة الجمهور التي انتفت كل الانتفاء مع هذه الشركة الفاشلة ومديرها الفاسد… فعوض أن نوجه تركيزنا حول المبارة بتعبئة الجماهير وتوعيتها، تتحفنا كازا إيڤنت بتدبير فاشل ومنحط لبيع تذاكر مباراة الربع هنا وهناك، في الواقع؛ ضمن دكاكين أكل عنها الدهر وشرب، وافتراضيا بتشتيتنا في هذا الموقع أو ذاك.. وبذلك تخلق لنا مشاكل مجانية تحط من قيمة المشجع، وتدوس على حريته…
ولأن ما يهمنا الآن هو التأكيد أن رجوعنا هذا كان اضطراريا لأن الشركة الفاشلة مازالت متحكمة بالأمور التنظيمية؛ نؤكد أولا؛ على ضرورية إلغاء العقد معها من طرف مجلس جماعة الدار البيضاء.

ثانيًا؛ رسالة إلى الجمهور، إلى شعب الرجاء كل فرد منا؛ يجب أن يحترم المنطقة المُعينة في التذكرة، وعدم محاولة العبور إلى أيّ منطقة أخرى وإلا فقد تكون طرفا من نسف مجهودات الكورفا كما نؤكد على عدم رمي القارورات أو إشعال للشهب الاصطناعية، كذلك الحضور باللون الأخضر  واتباع تعليمات المجموعات، واحترام قرارات، المسؤولين عن التنظيم من طرف المجموعتين على حد سواء.

ثالثا؛ يجب أن تتحمل الجهات المعنية مسؤولية التنظيم والولوج بسلاسة، على جميع المستويات، خارج الملعب وداخله.

ختاما، نوجه رسالة للاعبين لكي ينقضوا على الخصم وأن يحسموا التأهل، وأن يبللوا القميص، وأن يعطوا كل ما في جعبتهم فلا شيء سنقبله غير التأهل. لقب العصبة هو اللقب الوحيد الذي مازلنا لم نعش فرحته كمجموعتين؛ لذلك نريد أن تضعوا هذه المباراة بين أعينكم، وأن تحققوا الفوز فيها، فالطريق نحو الرابعة من هذا الربع النهائي.

كورفا سود.”

تيفو جماهير الرجاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى