أخبار عالميةمسابقات

90 دقيقة تفصل فياريال عن نصف نهائي الأبطال فهل تصمد الغواصات ؟

يوسف البليلي/ 12 أبريل 2022

تعود اليوم الثلاثاء عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد بإجراء مباراتين عن إياب الدور ربع النهائي حيث يستقبل في إحداها العملاق البافاري بايرن ميونيخ فياريال بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي و الساعي لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول لنصف نهائي المسابقة و تكرار إنجاز موسم 2005/2006حين استطاع الوصول لنفس الدور و أقصي حينها أمام أرسنال.

من مباراة الذهاب

مهمة فريق الغواصات في الخروج بطاقة التأهل من الأليانز أرينا أمام بحار خبر دروب دوري الأبطال و يعرف جيدا كيف يخرج منتصرا من قلب العاصفة لن تكون سهلة سيما و أن نتيجة 1-0 التي فاز بها أبناء أوناي إيمري ليست بتلك النتيجة التي سيصعب على لاعبي البايرن تعويضها.
فياريال سيتسلح بخبرة ربانه إيمري الذي يعرف جيدا من أين تؤكل الكتف بأدوار خروج المغلوب بالمسابقات الأوروبية و سيعول على طموح لاعبيه بقيادة داني باريخو و جيرارد مورينو من أجل إسقاط أحد عمالقة الجلد المدور بالقارة العجوز.

داني باريخو و جيرارد مورينو

في الجهة المقابلة يدخل بايرن اللقاء وعينه على الوصول لنصف النهائي لتعويض الخروج من ربع النهائي الموسم الماضي على يد باريس سان جيرمان و لما لا إكمال الطريق نحو اللقب السابع في تاريخ النادي بدوري الأبطال
بايرن ميونيخ بقيادة القناص ليفاندوفسكي أمامه إذن 90 دقيقة لقتل طموح فياريال و حجز مكانه ضمن الأربعة الكبار.

ليفاندوفسكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى