أخبار عالميةمسابقات

الملكي يرمي بتشيلسي خارج دوري الأبطال بعد مباراة مثيرة

يوسف البليلي/12 أبريل 2022

في حضرة سيد البطولة المباراة لا تنتهي إلا بصافرة الحكم فلا تأمن غدر الريال،النادي الملكي عاد من بعيد وأزاح تشيلسي من طريقه نحو الرابعة عشرة بعد مباراة دراماتيكية.

ماونت افتتح التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 15 ليبعث قليلا من الأمل في نفس لاعبي البلوز امل ارتفع بعد أن أضاف روديجير ثاني الأهداف في الدقيقة 51 من رأسية متقنة لم يجد كورتوا طريقة لإبعادها مطلقا العنان لفرحة عارمة عمت كرسي احتياط تشيلسي فرحة أكملها فيرنر بعد أن تلاعب بدفاعات الريال و أركن الكرة في شباك الميرنغي مانحا البلوز التقدم في مجموع المباراتين4-3.

تقدم لم يدم طويلا حيث أعاد رودريغو المباراة لنقطة الصفر في الدقيقة 81 بعد تمريرة رائعة من أقدام الأمير لوكا مودريتش لتعم الأفراح في السانتياغو برنابيو.

بقية الدقائق لم تأتي بجديد ليتجه الطرفان للإكسترا تايم التي أتت لشعب الريال بنبأ سار حيث نجح رئيس حكومتهم كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني في المباراة للريال و هدف التقدم بمجموع المباراتين 5-4 بعد عرضية البرازيلي فينيسيوس جونيور.

كريم بنزيما

في الشوط الإضافي الثاني حاول تشيلسي العودة في النتيجة من جديد لكن باءت كل محاولاته بالفشل وسط استماتة لاعبي الميرنغي في الدفاع عن شباك كورتوا ليمر الريال لنصف نهائي المسابقة للمرة 31 في تاريخه حيث سينتظر المتأهل من مباراة أتليتكو مدريد و مانشستر سيتي يوم غد

زياش و مودريتش بعد نهاية المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى