قاعدة البياناتمواكبة المحترفين

حصاد الأسود: تيسودالي هداف بالتخصص و تاعرابت يتحول لميستر أسيست

يوسف البليلي/ 11 أبريل 2022

حصاد الأسود -العدد الثاني
الدوري الفرنسي:
عاد الدولي المغربي أمين حارث لسكة التألق من جديد و استعاد مستواه في الأشهر القليلة الماضية حيث بات قطعة أساسية لا يمكن الإستغناء عنها. حارث ساهم في فوز مارسيليا على مونبلييه بهدفين لصفر بصناعته للهدف الأول للسينغالي بامبا ديانغ و نال تنقيط 8,1.

أمين حاريث من مباراة مارسيليا ضد مونبلييه


صمام الأمان في دفاع المنتخب الوطني نايف اكرد واصل عروضه المبهرة بالدوري الفرنسي و قاد رين لتحقيق الفوز على رفقاء يونس عبد الحميد ب3-2 حيث كان نايف وراء أسيست الهدف الثالث ونال تنقيط 7,5.

أشرف حكيمي فاز رفقة فريقه باريس سان جيرمان على كليرمون فووت بسداسية ونال تنقيط 7,5 وبلغت دقة تمريراته ٪96 و دقة التمريرات الطويلة ٪100.

حكيمي من مباراة باريس ضد كليرمون فووت


سفيان بوفال تعادل رفقة أنجيه أمام ليل 1-1 حيث نال تنقيط 7,7 إذ كان وراء ثلاث تمريرات مفتاحية وقام بأربع مراوغات ناجحة.فيما دخل المغربي الآخر عز الدين أوناحي كبديل في الدقيقة 83.

الدوري الإيطالي:
في السكوديتو عاد سفيان أمرابط للعب كرسمي مع الڤيولا في المباراة التي فاز فيها على نابولي 3-2 وحصل على تنقيط 7,1 .

سفيان أمرابط من مباراة فيورنتينا ضد نابولي

فيما دخل يوسف ماليح كبديل ولعب 25 دقيقة نجح خلالها في صناعة الهدف الثالث لأرثر كابرال ونال تنقيط 7,1.

يوسف مالح من المباراة

الدوري الإنجليزي:
واصل عمران لوزا العزف على أوتار التألق رغم تلقي فريقه واتفورد للخسارة بثلاثية حيث نال تنقيط 7,4 و الملاحظ أن عمران يؤدي بشكل أفضل في مركزه الجديد كمتوسط ميدان دفاعي بينما يواصل أدم ماسينا الجلوس على مقاعد البدلاء منذ العودة من المشاركة في كأس إفريقيا.
سايس هو الآخر دخل في دوامة كرسي الإحتياط و لم يشارك مع وولفرهامتون للمرة الثانية تواليا.

الدوري البلجيكي:
طارق تيسودالي من الظل إلى هداف لا يخطئ طريق الشباك تيسو وصل لهدفه التاسع عشر بالدوري بعد هاتريك في شباك لوفين لينال جائزة رجل المباراة.

طارق تيسودالي

فيما الشاب أنور أيت الحاج صاحب الجنسية المزدوجة (المغرب-بلجيكا) بدأ يثبت أقدامه بالتشكيلة الأساسية لأندرلخت أعرق أندية بلجيكا، صاحب 19 ربيعا سجل هدفه الثاني هذا الموسم مساهما في فوز فريقه على كورتجيك 3-2 ونال تنقيط 7,5.

احتفال أنور أيت الحاج بهدفه في مرمى كورتجيك


الدوري البرتغالي:
إلى الأراضي الأيبيرية حيث يرسم عادل تاعرابت أجمل اللوحات معيدا للأذهان ما كان يقدمه رفقة كوينز بارك رينجرز في بداياته.

عادل تاعرابت من المباراة

عادل صنع هدفين في المباراة التي فاز بها بنفيكا على بيليننسي 3-1 ونال تنقيط 8،8 كثاني أفضل تنقيط بالمباراة بعد داروين نونيز.

الدوري الإسباني:
يوسف النصيري صائم عن التهديف للشهر السابع تواليا بالليغا في رقم سلبي غير مسبوق في مسيرته فيما منير الحدادي جليس دكة البدلاء كالعادة ونقطة الضوء الوحيدة هذا الليغا هذا الموسم بالنسبة للمحترفين المغاربة هو ياسين بونو.

ياسين بونو

الذي تألق فوز إشبيلية على غرناطة ب4-2 رغم تلقيه هدفين ياسين بات مطالبا بالخروج بالكلين شيت في مباراتين من أصل 7 متبقية بالدوري لدخول المنافسة على جائزة زامورا لأفضل حارس بالليغا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى