أخبار عالميةالمنتخبات

المنتخب المغربي ذاخل القاعة يعود اليوم لمواجهة الأرجنتين بعد الفوز عليه في سهرة البارحة

محمد الحجوي/ 08-04-2022

بعد فوزه برباعية في سهرة الأمس يعود المنتخب الوطني المغربي ذاخل القاعة  لمواجهة منتخب الأرجنتين هذه الليلة الساعة العاشرة بتوقيت المغرب.

البقالي و انس العيان


سهرة البارح عرفت طبق كروي ممتع لعشاق كرة القدم ذاخل القاعة، حيث قدم المنتخب الوطني المغربي واحدة من المباريات الكبيرة أمام وصيف بطل العالم منتخب الأرجنتين، وفاز عليه بحصة أربعة لثلاثة عرفت تسجيل أنس العيان لهدفين ثم بوريط و بوزيد هدف لكل منهما.

بوزيد

و اليوم لنا موعد جديد مع ثاني مبارة بين المنتخبين على العاشرة مساءا و البرنامج المسطر من طرف الإطار المغربي هشاك الدكيك الذي يشرف على المنتخب الوطني هو الاحتكاك مع أبطال العالم و سبق وواجه المنتخب المغربي بطل العالم منتخب البرتغال و كذلك إسبانيا و البرازيل و الأن الدور على منتخب الأرجنتين.

أنس العيان

مواجهات مع منتخبات تسيدت منصة التتويج سيعطي لا محال للمنتخب المغربي تنافسية عالية خاصة أنه من خلال المبارايات التي لعب مع كل هذه المنتخبات كان المنتخب يقدم أفضل أداء و فاز كذلك في أغلب المواجهات.

المنتخب الوطني المغربي ذاخل القاعة

و يذكر بان المنتخب المغربي تسيد هذه اللعبة في إفريقيا و الأن الهدف هو اللعب على كأس العالم و مع منتخب مكون من أغلب لاعبين من ذاخل المغرب و  محترفين يقدمون إضافة كبيرة بقيادة الدكيك فلا شيء مستحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى