أخبار عالمية

بيكيه وفاتي وتير ستيغن لا يريدون عودة ميسي

لا يريد ثلاثي برشلونة أنسو فاتي وجيرارد بيكيه ومارك أندريه تير شتيغن رؤية مهاجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي يعود إلى معسكر كامب نو. فكما يبدو المهاجم البالغ من العمر 34 عاما ليونيل ميسي غير سعيد في باريس ويريد العودة إلى إسبانيا.

قضى ليونيل ميسي وقتا طويلا في فرنسا بعد انتقاله المجاني من برشلونة في صيف عام 2021. سجل فقط هدفين في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

سخر مشجعو باريس سان جيرمان من ميسي مؤخرا خلال مباراة على أرضه ضد نادي بوردو في الدوري. جاء ذلك بعد خروج العمالقة الباريسيين من دوري أبطال أوروبا من قبل ريال مدريد في دور الستة عشر.

وفقا لبعض المصدر ، فإن القبطان الأرجنتيني مستعد الآن للانضمام مرة أخرى إلى عمالقة كاتالونيا بعد موسم واحد من المغادرة. ومع ذلك، فالبعض من الفريق لم يرحب بالفكرة.

أنسو فاتي هو أول لاعب لا يرحب بعودة ليونيل ميسي. لم يكن لدى المهاجم البالغ من العمر 19 عاما علاقة رائعة مع ميسي عندما كانا معا في برشلونة. وفقا لكرة القدم إسبانيا، قرر فاتي أيضا تغيير وكيله من شقيق ميسي إلى خورخي مينديز في عام 2020.

علاوة على ذلك، لن يكون فاتي أيضا مستعدا لإعادة القميص رقم 10 الذي ورثه عن ميسي بمجرد مغادرة الأرجنتيني للعب مع باريس سان جيرمان.

من ناحية أخرى، جيرارد بيكيه قال إن رحيل ليونيل ميسي هو أفضل شيء يحدث لبرشلونة. لم تتم دعوة المدافع الإسباني الذي كان في السابق صديقا مقربا من ميسي، إلى عشاء الوداع.

أخيرا، لن يرغب الحارس مارك أندريه تير شتيغن أيضا في عودة ميسي لأنه لم يكن لديه علاقة جيدة مع الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى