أخبار عالمية

ليفا قريب من برشلونة

أجرى برشلونة تحركات أخرى لتعزيز الفريق للموسم المقبل بهدف تعزيز المشروع الذي بدأ منذ وصول تشافي إلى كامب نو. أحد التوقيعات الاستراتيجية هو توقيع ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ البولندي.

يبدو انه لن يكون هناك اي عائق في التوقيع مع مكينة الاهداف البولندي بسبب اهتمام ليفاندوفسكي بتغيير المحطة كذلك العلاقة الجيدة بين الرئيس لابورتا و وكيل اعمال اللاعب “بيني زاهفي”، الذي يعتني بمصالحه منذ عام 2018، سيقدم له برشلونة أربعة مواسم، حتى يونيو 2026.

على الرغم من أنه لديه الآن بيير إيميريك أوباميانغ، الذي يقدم أداء جيد حاليا، برشلونة يريد لاعبا مضمونا ثابتا “مثل ليفا” لإنهاء الهجمات.

يدرك برشلونة أن ليفاندوفسكي يمكنه تقديم أداء جيد لعامين إضافيين (حتى يونيو 2024)، فهو أحد اللاعبين الذين يركزون على حياته المهنية. هنا سجلاته: 339 هدفا في 366 مباراة. أنهى المواسم الماضية برصيد 40 و55 و48 و45 هدفا.

من ناحية أخرى، يحتاج برشلونة إلى نجم مثل ليفاندوفسكي لملء الفراغ الذي بقي في الفريق بعد رحيل ليو ميسي إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، مع وجود لاعب عالي المستوى، سيكون لدى فريق برشلونة صورة أكثر جاذبية وعالمية لرعاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى