أخبار عالمية

بيدري: قالوا لي انه ليس لدي المستوى لأكون معهم

بيدري غونزاليس يحكي عن تجربته في حضور الاختبار في ريال مدريد في وقت سابق من حياته المهنية.

كشف اللاعب البالغ من العمر 19 عاما أنه تدرب لمدة ثلاثة أيام مع فريق لوس بلانكوس الإعدادي قبل أن يقال له إنه لم يكن جيدا بما فيه الكفاية. قال بيدري في برنامج El Partidazo:

ذهبت إلى هناك وفي الأيام القليلة الأولى لم أتمكن من التدريب بسبب تساقط الثلوج في الحقول. لقد تدربت ثلاثة أيام. كانوا يلعبون، وأخذوني مع (الفريق) B للتدريب، وفي النهاية، قالوا لي إنه ليس لدي المستوى لأكون معهم وأنهم سيتركونني أستمر في البحث “.

أضاف الإسباني:

الآن أنا في المكان الذي أريد أن أكون فيه. لم أقابل أبدا الشخص الذي قال لي لا؛ لا أتذكر من هو. أود أن أخبره أنني الآن أستمتع في برشلونة.

وأضاف بيدري أيضا أن عدم اختياره لريال مدريد حفزه على القيام بعمل أفضل حتى لو لم يستمتع بالطريقة التي سارت بها الأمور.

في البداية، لا تحب أن يتم رفضك في أي مكان، ولكن بعد ذلك يحفزك على التفكير في أنه إذا لم يرغبوا فيك، فستعمل حتى يأتي شيء افضل في المستقبل.

كان بيدري أحد اللاعبين البارزين في هزيمة برشلونة 4-0 لريال مدريد

من الواضح أن الهدافين هم أوباميانغ، الذي سجل هدفين، وفيران توريس ورونالد أراوجو أمسكوا بمعظم العناوين الرئيسية. ومع ذلك، لم يكن بلوجرانا ببساطة ليفوز لولا أداء بيدري المجتهد في خط الوسط.

قام الإسباني بأربعة مراوغات مكتملة، و 64 تمريرة 88% منها ناجحة، مع خلق فرص لزملائه في الفريق. وقام بثلاث تدخلات وتخليص الكرة في عرض لا مثيل له.

رغم تعرضه لبعض الإصابات في وقت سابق من الموسم، يبدو الشاب الاسباني في أفضل حالاته. يضيف الحيوية في خط وسط برشلونة ويبدو أنه لاعب رئيسي في كامب نو لسنوات قادمة. لعب بيدري 70 مباراة مع بلوغرانا في الفترة القصيرة من الوقت الماضي، ساهم بـ 14 من الأهداف الى حد الان، رغم مرور برشلونة بأوقات صعبة.

و الان اي فريق قد يتمنى ان يكون لديه شاب مثل بيدري في فريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى