أخبار عالميةمسابقات

مواجهات نارية في ربع نهائي دوري الأبطال

يوسف البليلي – 18 مارس 2022

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا التي أجريت صباح اليوم عن مواجهات نارية حيث يواجه تشيلسي حامل اللقب ريال مدريد صاحب الرقم القياسي لعدد التتويجات في مباراة ستكون مواتية للملكي لرد دين الموسم الماضي لتشيلسي الذي أقصاه حينها من نصف النهائي.

ريال مدريد ضد تشيلسي

في حوار إسباني/إنجليزي آخر يصطدم مانشستر سيتي بأتليتكو مدريد في مباراة تعد بالكثير خصوصا و أنها تجمع بين اثنين من أفضل العقول التدريبية في السنوات الأخيرة سيميوني بأسلوبه الدفاعي و غوارديولا بنهجه القائم على الإستحواذ على الكرة وخلق أكبر عدد ممكن من الفرص.

مانشستر سيتي ضد أتليتكو مدريد

ليفربول كان أكبر المحظوظين في القرعة حيث سيواجه بنفيكا البرتغالي و لو أن الكرة لم تعد تؤمن بقوي و ضعيف فالميدان هو الفيصل و قد النادي يحقق مفاجأة أخرى مستحضرا أمجاده الأوروبية خلال فترة الستينيات من القرن الماضي.

النادي البافاري بقوته الهجومية الضاربة يصطدم بفريق الغواصات فياريال بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي في مواجهة لن يكون فيه الفريق الإسباني لقمة سائغة للألمان كيف لا وهو الذي مر من مجموعة ضمت مانشستر يونايتد و أتلانتا ثم أقصى العملاق يوفنتوس بالفوز عليه بعقر داره بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى