أخبار عالمية

هاتريك رونالدو يمنح اليونايتد الفوز على توتنهام

يوسف البليلي -12 مارس 2022

لهدفين في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لينجح الشياطين الحمر في تحقيق ثلاث نقاط مهمة في صراع المركز الرابع وأمام منافس مباشر على هذا المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
كريستيانو افتتح التسجيل لمان يونايتد بعد تسديدة لا تصد ولا ترد استقرت في الزاوية البعيدة لمرمى هوجو لوريس.

فرحة رونالدو بعد تسجيل الهدف

توتنهام سعى جاهدا لإدراك التعادل وسط استماتة من دفاع اليونايتد ورغم هاته الإستماتة إلا أن توتنهام سجل هدفا ألغي بداعي التسلل.
توتنهام لم يتراجع عن محاولاته ونجح في إدراك التعادل عن طريق ركلة جزاء بعد أن اصطدمت الكرة بيد تيليس نجح هاري كين في تحويلها لهدف التعادل.

في الوقت الذي ظن فيه الجميع أن توتنهام يسير نحو تسجيل هدفه الثاني بعد ضغط قوي على دفاعات الشياطين الحمر نجح الدون في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة على المقاس من جادون سانشو.
وانتهى الشوط الأول على وقع تقدم اليونايتد.
مع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو توتنهام اندفاعهم ونجحوا في إدراك التعادل بعد سجل ماغواير هدفا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 72 مواصلا هفواته القاتلة وكاد يفوت على اليونايتد نقاط المباراة.

ماجواير يسجل هدف التعادل لتوتنهام بالخطأ في مرماه

المنقذ كريستيانو رونالدو عاد ليسجل الهدف الثالث لفريقه والهاتريك الشخصي له برأسية في شباك توتنهام مانحا اليونايتد ثلاث نقاط ثمينة ومرسلا رسالة قوية لكل من ظن أن زمن تألق الدون قد انتهى.

احتفال رونالدو بعد تسجيل الهاتريك

بهذا الإنتصار رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة الخمسين في المركز الرابع فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة الخامسة و الأربعين في المركز السابع مع مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى