أخبار عالمية

محمد صلاح يرفض التجديد مع الحمر

وصل محمد صلاح الى طريق مسدود مع نادي ليفربول، ويقال إنه سيغادر النادي إذا لم يتم تلبية مطالبه. كما تبدو الأمور، سئم النجم المصري من الطريقة التي لا يحظى بها بالتقدير باستمرار على مدى السنوات الخمس الماضية، صلاح واحدا من أكثر الاعبين المساهمين في الاهداف في هذه المواسم الاخيرة . لديه كل من الأرقام والألقاب لإثبات قيمته ولكن لا يزال يتم تجاهله من قبل وسائل الإعلام وبقية العالم. أي ناد في أوروبا سيرغب في الحصول على لاعب مثل الفرعون المصري، لكن ليفربول ببساطة غير مجهز للتعامل مع راتب نجم خارق كما يمكن للأندية العملاقة الأخرى التعامل معه. بالنسبة لصلاح ووكيله، أصبح الحصول على أموال مثل كريستيانو رونالدو أو كيفن دي بروين فجأة أحد أهدافه الرئيسية.

حيث أكد تقرير جديد من خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أنه يطالب بالكثير من المال. وفقا للصحفي الإيطالي، يطلب وكيل صلاح أن يكون المصري على نفس مستوى كيفن دي بروين وكريستيانو رونالدو. أحد أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز. لكن ليفربول لن يوافق على هذه المطالب، فهم ببساطة لا يستطيعون تحملها.

فما رئي يوردجن كلوب بالموضوع؟

أكثر ما أدهشنا هو موقف يورغن كلوب تجاه وضع مو صلاح بأكمله. يعرف المدرب الألماني الوضع جيدا في نادي ليفربول وهو غير مستعد لتقديم أي استثناءات لأي لاعب.

إليك ما قاله كلوب للصحافة يوم الجمعة: “لا يمكننا فعل أكثر من ذلك. هكذا هو الحال. لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالنادي. ففي هذه الأثناء، أنه قرار مو صلاح. فعل النادي ما يمكن أن يفعله”

كذلك اضاف قائلا : “لا يوجد شيء سيء لأقوله عن ذلك. كل شيء على ما يرام من وجهة نظري. لا زال لم يحدث اي شئ، لا توقيع، لا رفض. علينا فقط انتظار ذلك. لا بأس تماما، لا داعي للعجلة.”

هذا ما جاء في الندوة الصحفية في ما يتعلق بالفرعون المصري، لاكن لا شئ رسمي حتى الان، الى حين نهاية عقده الذي يمتد الى عام 2023.

فأي وجهة تفضلها لصلاح ما اذا كان مغادرا للحمر؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى