أخبار عالمية

لم يعد PSG مهتم بـ NEYMAR، سيكون معروضا للبيع في الصيف القادم

لقد كان يوما عصيبا بالنسبة لنيمار في باريس سان جيرمان، لم يقم باي شئ عدى الخروج وإنكار مشاجرة مزعومة مع جيانلويجي دوناروما بعد خسارته ضد ريال مدريد.

لكن هذا أقل مشاكله وفقا للصحفي الشهير رومان مولينا. لديه معلومات عن الرئيس القطري ومدى سئمه من النجم البرازيلي. هناك الكثير من القضايا التي لا فكرة لدينا عن كم كلف نيمار باريس سان جيرمان عندما غادر نادي برشلونة في عام 2017. بدءا من العلاقة السيئة بين نيمار والنادي، والإصابات المستمرة للاعب، ومشاكله العديدة خارج الملعب. القائمة تطول للتو ولا عائدات ملموسة مع نتائج على أرض الملعب. هذه هي المرة الخامسة التي لا يستطيع فيها باريس سان جيرمان الفوز بدوري أبطال أوروبا مع نيمار كأكبر نجم لهم.

يوم الأربعاء الماضي ضد ريال مدريد، لم يتمكن هو وميسي من إحداث التأثير المتوقع ووصل هذا الوضع إلى نقطة اللاعودة. وفقا لهذا التقرير، فإن الرئيس محدد بالفعل بشأن قراره ببيع نيمار الصيف المقبل دون استثناءات. يمكن اعتبار وصول النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان أكبر خطأ في الانتقالات في تاريخ النادي من حيث الهدف الرئيسي الذي كان لديهم من خلال إحضاره للفريق.

على الرغم من أنه من المستحيل تعويض الـ222 مليون يورو، إلا أنه يمكنهم على الأقل محاولة بيعه بأقل بقليل من 100 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى