أخبار عالميةقاعدة البيانات

بنزيما يحطم أرقاما قياسية في ليلة إسقاط باريس

يوسف البليلي -10 مارس 2022

خرج كريستيانو رونالدو من قلعة السانتياغو برنابيو فتسائل الجميع من القائد الفعلي الذي سيحمل مشعل النادي الملكي بعد مغادرة الهداف التاريخي للميرنغي و لا أحد توقع أن الحكومة التي تسببت في الكثير من الإحباط لجمهور النادي الملكي ستعود يوما لتسعدهم بل و لتقود الملك لإستعادة أمجاده الأوروبية.

كريم بنزيما سجل هاتريك سيخلد في سجلات دوري أبطال أوروبا بأحرف ذهبية وقاد الريال لكبح جماح النادي الباريسي و دفن آماله في تحقيق التأهل وسط قلعة السانتياغو برنابيو
كريم بهذا الهاتريك حطم عديد الأرقام القياسية حيث أصبح أكبر لاعب يسجل هاتريك بدوري الأبطال في عمر 34سنة و80 يوما. لم يكتفي بهذا بل اقتحم موسوعة الارقام القياسية بناديه و أصبح ثاني الهدافين التاريخيين للميرنغي بدوري أبطال أوروبا برصيد 67 هدفا متجاوزا راؤول غونزاليس.

راؤول غونزاليس

بنزيما واصل إسقاط الأرقام تباعا و تجاوز رقم دي ستيفانو ثالث هدافي الميرنغي عبر التاريخ ب308 و وصل لهدفه 309 بقميص الأبيض الملكي و على بعد 12 هدفا فقط من راؤول غونزاليس صاحب 321 هدفا طيلة مسيرته مع النادي الملكي.

ألفريدو دي ستيفانو

صانع السعادة في ريال مدريد لن يتوقف عند هذا الحد وقد يحطم أرقاما قياسية أخرى مع نهاية الموسم الكروي الحالي ولما لا المنافسة على الكرة الذهبية في نهاية السنة الحالية.

كريم بنزيما من مباراة أمس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى