أخبار عالمية

ريال مدريد يفوز برباعية قبيل موقعة الأبطال

يوسف البليلي/ 5 مارس 2022

فاز ريال مدريد على ضيفه ريال سوسيداد برباعية مقابل في الأسبوع 27 من الليغا.
الفريق الباسكي كان المبادر بالتسجيل عند الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء نفذها أويارزابال بنجاح.

فرحة أويارزابال بالهدف

هدف سوسيداد حرك الخط الأمامي للميرنغي الذي انهال على الدفاعات الباسكية بسيل من الهجمات الخطيرة دون التمكن من تعديل النتيجة ليأتي الفرج عند الدقيقة الأربعين من قذيفة أطلقها الفرنسي الشاب كامافينغا استقرت في شباك سوسيداد.
بعد التعادل لم يهدأ هجوم الريال الذي نجح في تسجيل ثاني الأهداف من قدم الأمير لوكا مودريتش بتسديدة مركزة على يمين الحارس ريميرو. ليسدل الستار على الشوط الأول بتقدم مدريدي.
ثاني الأشواط لم يكن مغايرا لسابقه مد مدريدي جارف على مرمى أليخاندرو ريميرو وسط عجز سوسيداد عن الرد على هجمات الميرنغي الذي سجل هدفا ثالثا عن طريق كريم بنزيما ألغاه حكم الفار بسبب التسلل ليعود بنزيما ويسجل هدفا صحيحا هذه المرة عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد تنبيه من الفار على أن إسقاط فينيسيوس كان داخل منطقة الجزاء.
بعد الهدف الثالث بدأ أنشيلوتي في إجراء التغييرات لإراحة اللاعبين لموقعة باريس وتمكن البديل أسينسيو من تسجيل الرابع للبلانكوس بعد تمريرة متقنة من كاسيميرو استقبلها كارفاخال وتوغل في مربع العمليات مرسلا تمريرة على طبق من ذهب لأسينسيو.

فرحة لاعبي ريال مدريد بالهدف الرابع


بهذا الإنتصار يواصل الملكي التغريد في صدارة الليغا بفارق ثمان نقاط عن إشبيلية ويكون قد حضر بأفضل طريقة لمعركة تكسير العظام ضد باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل.

لوكا مودريتش من المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى