أخبار عالمية

الوداد تدك شباك الزمالك بثلاثية في ليلة عودة الحياة للمدرجات.

يوسف البليلي 26/02/2022

حقق الوداد الرياضي فوزا مستحقا أمام الزمالك المصري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في ليلة عودة الدقة لمدرجات المركب الرياضي محمد الخامس الذي حجت إليه الجماهير الودادية بكثافة وساندت زملاء جبران طيلة المباراة وبثت الرعب في نفوس لاعبي الزمالك.

زيزو وهدف مباغت من الزمالك:
بدا الزمالك المباراة بضغط عالي نجم عنه هدف سجله أحمد سيد زيزو عند الدقيقة 3 بعد تسديدة قوية مستغلا سوء تمركز حارس الوداد أحمد رضى التكناوتي

مترجي يعادل النتيجة ويحيي أمال الوداد:
بعد هدف الزمالك حاول لاعبو الوداد الرياضي تسجيل هدف التعادل وبعد سلسلة من الهجمات نجح زهير المترجي في معادلة الكفة عند الدقيقة 27 بعد كرة ارتدت من دفاع الزمالك إثر تسديدة من الحسوني أسكنها مترجي في شباك أبو جبل.

فرحان يتفنن في تسجيل التقدم للوداد:
الوداد لم يهدأ بعد هدف التعادل وزاد من ضغطه على الزمالك وسط تشجيع متواصل من الأنصار الذين كافئهم أمين فرحان بهدف جميل عبر مقصية متقنة استمتع دفاع الزمالك بمشاهدها وهي تدخل في مرماهم.

شوط ثاني حاول فيه الزمالك التعديل وختمه الوداد بهدف الإطمئنان:
في ثاني الأشواط حاول لاعبو الزمالك بين الفينة والأخرى البحث عن هدف التعادل لكن دفاع الوداد كان لها بالمرصاد ونجحوا في الذوذ عن شباك التكناوتي ومباغتة الدفاعات المصرية بالهجمات المرتدة أثمرت إحداها هدف الخلاص للوداد من أقدام جبران عند الدقيقة 88 من المباراة لينتهي اللقاء بفوز مستحق للمارد الأحمر الذي حافظ على مركزه الثاني بالمجموعة ب6 نقاط خلف بيترو أتليتكو المتصدر ب7 نقاط.
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى