أخبار عالمية
أخر الأخبار

مواجهة حارقة بين اليونايتد وأتليتكو مدريد

يوسف البليلي 23/02/2022

يستضيف أتليتكو مدريد في ملعبه واندا ميتروبوليتانو ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراة ستكون حارقة بين الطرفين خصوصا و أنها فرصة مناسبة لكليهما لتصحيح المسار و مواصلة المشوار بدوري الأبطال.

مانشستر يونايتد يتسلح بكريستيانو رونالدو:
يعول الشياطين الحمر على تألق الدون في المباراة وهو الذي اعتاد على دك شباك الروخي بلانكوس سواء مع اليوفي أو ريال مدريد وكان السبب الرئيسي في حرمان الأتليتي من التتويج بذات الأذنين في السنوات الأخيرة
ورغم أن كريستيانو لا يمر بأفضل فترات خلال الموسم الحالي بعدما ابتعد عن هز الشباك في ست مباريات متتالية قبل أن يسجل في شباك برايتون إلا أنه يسبب صداع في رأس سيميوني الذي سيسعى جاهدا لإيجاد تكتيك مناسب لإيقاف صاروخ ماديرا.

أتليتكو مدريد وكثرة الإصابات:
يدخل أتليتكو المباراة وهو يعاني من غيابات بالجملة إذ تأكد غياب كل من كوكي،ماتيوس كونيا، كاراسكو،و دانييل ڤاس بسبب الإصابة فيما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة ليكومتيه وليمار في المباراة كذلك لتزيد هذه الغيابات الطن بلة بالنسبة لدييغو سيميوني.

فرصة لرد دين قديم:
مباراة الليلة هي فرصة لأحمر مانشستر للثأر من هزيمة موسم1992/1991 بثلاثية نظيفة أمام الأتليتي في كأس الكؤوس الأوروبية وهي المباراة الوحيدة الرسمية التي جمعت الطرفين في المسابقات الأوروبية وانتهت مباراة الذهاب بثلاثية للروخي بلانكوس والإياب بالتعادل الإيجابي 1-1
فلمن تكون الغلبة هذه المرة

مانشستر يونايتد
أتليتكو مدريد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى